#حملة_شاركنا_لندعمك - حملة ستفيد كل مدون ادخل واكتشف!!

المحتوى العربى اليوم يعانى من قلة الزوار فنتيجه لذلك يقل التدوين العربى بكثره اى انهم يعتزلون عن التدوين نهائياً ويتجه للتدوين الاجنبى فالتدوين الاجنبى ليس به مشاكل فهناك التشجيع والربح الوفيير فلهذا نحن إدارة مدونة التقنيه قمنا بعمل #حملة_شاركنا_لندعمك هذه الحمله اول مدونه قامت بها ألا وهى مدونة "مدون محترف" فلهذا انا فكرت فى عمل هذه الحمله ايضا لكى ننمى التدوين العربى ونشجع كل من يشتاق إلى التشجيع ولكى ندعم كل شخص ونطمحه إلى تقديم المزيد...

طريقة الاشتراك بالحملة وألية العمل بها

اولا وقبل اى شئ يجب ان تكون قد قمت بعمل موضوع جديد بمدونتك ومن ثم تتوجه إلى مدونتى وتعلق على اول موضوع بها وبعد ذلك تذهب إلى الحمله وتكتب فى تعليق "#حملة_شاركنا_لندعمك - تم وضع موضوع جديد بمدونتى ووضع تعليق على احدث موضوع بمدونتك" وهكذا يأتى دورى واتأكد اولا انك علقت ومن ثم أذهب لمدونتك واعلق على احدث موضوع بها ، وانت إذا قمت بوضع موضوع جديد بمدونتك وانا لم اع موضوع جديد بمدونتى تأتى على ثانى موضوع عندى وتضع تعليق وبعدها تأتى للحمله وتكتب فى تعليق "#حملة_شاركنا_لندعمك - تم وضع موضوع جديد بمدونتى ووضع تعليق على ثانى موضوع بمدونتك" ، وبنفس الطريقه انت إذا وضعت موضوع جديد بمدونتك وانا لم اضع علق على ثالث موضوع بمدونتى ....

فائدة #الحمله لنا جميعاً ولمدوناتنا

1- سينخفض ترتيبك باليكسا ولو حتى 1,000 كل يومين حتى تحصل على ترتيب ممتاز
2- ستحصل على زائر ومتابع واحد يومياً على الاقل 
3- ستحصل على تعليق واحد وانت إذا كنت تدون بستمرار اى انك تدون كل يوم تدوينه فأنك ستحصل فى السنه على اكثر من +300 تعليق وهذا امر جيد
4- ان جوجل وموظفوها عندما يعلمون ان موضوعك نشيط بتعليق واحد على الاقل ستأخذ مرتبه رفيعه فى نتائج البحث
5- ستحصل على عدد كبير من الاشخاص الذى سيتابعونك ويصبحون كما نقول زوار مستهدفيين لموقعك

بعض الاسئله التى قد تدور فى بالك قبل او بعد قرائة #الحمله

س1: انت تقوم بهذه ما تسمى بالحمله من اجل التعليقات والزوار والمتابعين ؟
ج1: انا إذا كنت اريد ذلك فأنا يمكننى ان استخدم برنامج لزيادة الزوار ويمكنننى الحصول على اكثر من 7,000 زائر يومى على الاقل هذا خلاف ما يأتينى من مواقع التواصل الاجتماعى ومحركات البحث والحمد لله

س2: انت تقوم بهذا الموضوع يا اخى من اجل الربح ؟
ج2: يا اخى قبل ان تقول لى هذا الكلام يجب عليك ان تنظر حولك فى المدونه فإذا وجدت إعلان للربح من ادسنس فمن حقك ان تتكلم ولكن انا اصلا لاافكر فى موضوع الربح من هذه المدونه انا فقط كل ما اهتم له مشاركتكم بافكارى ليس اكثر ولا اقل

س3: وهل انا سانتظر كل يوم للحصول على تعليق واحد؟! حمله تافه
ج3: يا اخى ساسئلك سؤال ماذا لو خيروك بين موضوع به تعليق وموضوع ليس به اى تعليق طبعااً انت ستختار الموضوع الذى به تعلق لان الامر لا يحتاج التفكير اصلا واصبر اخى فليس كل ضشى يأتى بالسرعه فأنا كنت مثلك كان نفسى ان احصل على تعليق واحد فى مدونتى منذ بدايه انطلاقى لعالم التدوين وها انا الان بفضل متابعيى احصل على تعليقات جيده على كل موضوع فأنت مثلى تمام كل ما تحتاجه هو الصبر


شارك الموضوع

إقرأ أيضًا